معالجة تسربات الخزانات

معالجة تسربات الخزانات

قبل معالجة تسربات الخزانات تبدا الخطوة الوقائية دائما كشف تسربات الخزانات و التاكد من سلامة الخزانات و الصيانة الدورية للخزانات لا ينبغي تجاهل تسرب المياه لأنها يمكن أن تسبب أضرارا فادحة للبنية الداخلية وإضاعة الكثير من الماء. التسربات بالخزانات يجب معالجتها باسلوب تقنى لانها يمكن أن تسبب ضرر على المنـزل من خلال التسبب في صدأ قضبان الحديد والاساسات والتي هي العمود الفقري لأي بناء . إذا لم يتم كشف تسربات المياه  وإصلاحها لفترة طويلة بعد ذلك يمكن أن يؤدي إلى نمو العفن الذي يمكن أن يسبب مشاكل صحية خطيرة. لذا يجب عليك مراجعة منتظمة من وجود تسرب مياه في المنزل.

معالجة

كيفية معالجة تسربات الخزانات

تبدا مرحلة معالجة تسربات الخزانات بعد مرحلة كشف تسربات الخزانات بالاجهزة الحديثة ذات تقنية عالية المستوى فى تحديد موقع التسريب  و بدون تكسير , ة من ثم تاتى مرحلة المعالجة بالعزل بانواعه و يحدد  نوع معالجة تسريب الخزانات عن طريق متخصص ذو خبرة فى اختيار انسب نوع من انواع العزل لتسربات الخزانات .

العزل المائى

معالجة تسربات الخزانات بتقنية العزل المائى باستخدام لفائف البيتومين التى بدورها تعزل الخزانات عن الظروف الجوية المتغيرة من الحرارة و الرطوبة و تاثيرها على عمر الخزانات, لذا فالعزل المائى مصمم لتوفير الحماية طويلة الأجل للمنشآت ضد العوامل الجوية الثابته والمتغيرة وتتميز لفائف البيتومين بقدرة كبيرة من المرونة والمتانة الفائقة وتتكون من طبقة من البيتومين المعدل والمسلح بغشاء قوي من البوليستر غير المنسوج. وصممت لفائف البيتومين لعزل المياه و معالجة تسربات الخزانات . العزل المائى هو الافضل فى معالجة تسربات الخزانات

العزل الحرارى

معالجة تسربات الخزانات بالعزل الحرارى تقنية لعزل من الحرارة و تاثيره فى فصل الصيف

عزل الحراري هو استخدام مواد لها خواص تساعد في الحد من تسرب وانتقال الحرارة من خارج المبنى إلى داخله صيفا، ومن داخله إلى خارجه شتاء.

ويمكن تقسيم الحرارة التي تخترق المبنى والتي يفترض التخلص منها باستعمال أجهزة التكييف للحفاظ على درجة الحرارة الملائمة إلى ثلاثة أنواع هي:

1- الحرارة التي تخترق الجدران والأسقف والأرضيات.

3- الحرارة التي تنتقل عبر فتحات التهوية.

وتقدر الحرارة التي تخترق الجدران والأسقف في أيام الصيف بنسبة 60-70٪ من الحرارة المراد إزاحتها بأجهزة التكييف. وأما البقية فتأتي من النوافذ وفتحات التهوية.

2- الحرارة التي تخترق النوافذ والأبواب والفتحات الأخرى.

وتقدر نسبة الطاقة الكهربائية المستهلكة في الصيف لتبريد المبنى بحوالي 66٪ من كامل الطاقة الكهربائية المستهلكة. ومن هنا تنبع أهمية العزل الحراري لتخفيض استهلاك الطاقة الكهربائية المستخدمة في أغراض التكييف، وذلك للحد من تسرب الحرارة خلال الجدران والأسقف لتحقيق الهدف الوظيفي الملائم للمسكن وتقليل التكلفة. فوائد العزل الحراري . ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية أثناء عمليات التبريد والتدفئة، بنسب قد تصل إلى 30 – 40٪ . ترشيد استهلاك الوقود المستخدم في التدفئة، بنسبة قد تصل إلى حوالي: 50-60٪، وما يترتب على ذلك . حماية العناصر الإنشائية للمبنى والمحافظة على الأثاث من تغيرات دراجات الحراره ,. رفع مستوى الراحة والسلامة الصحية لساكني المبنى. . تخفيض تكاليف شراء أجهزة التكييف والتدفئة من خلال تقليل سعتها. . التقليل من التلوث البيئي والانبعاث الحراري والضجيج. شركة العالمية المحدوده لجميع أنواع العوازل

خدمات شركة معالجة تسربات الخزانات

بعد المعالجة تسربات الخزانات  تقوم الشركة بعمل الصيانة الدورية .و العناية بالعوامات والصمامات وملحقاتها وتنظيفها وإزالة الانسدادات فيها من الأملاح والترسيبات وتغييرها في حالة تلفها .و  العناية بالخزانات وإحكام غلقها حتى يصعب فتحها أوالعبث بهاو فحص واختبار المضخات  و إلزام الشركات والمؤسسات القائمة بأعمال الصيانة بتأمين معدات السلامة لأفرادهـا .

 

 by muslma hassan